لماذا ستاندرد روليت وكرابس غير قانونيين في كاليفورنيا

سبتمبر 25, 2019

لعبة الروليت هي لعبة قديمة للغاية ، لكن لا يمكنك لعب الأسلوب القديم في كاليفورنيا. بطبيعة الحال ، فإن الدولة تسمح الروليت ، ولكن ليس في النمط التقليدي. لطالما كانت لعبة الروليت لعبة أنيقة وملكية ، على عكس لعبة الكريبس ، لعبة أصعب وأكثر عدوانية. ومع ذلك ، لا يُسمح بالألعاب في كاليفورنيا وهناك سبب وجيه.

فعلت ولاية واشنطن نفس الشيء عندما استأجرت غرف البوكر الخاصة بها العاصمة لألعاب الورق “الأخرى”. كما في أريزونا وكاليفورنيا ، اعتقدوا أنه سيكون من الأسهل كثيرًا قول: “حسنًا ، تسمح الولاية بالفعل بوكر. إنها لعبة ورق. نريد فقط بعض ألعاب الورق الأخرى مثل لعبة ورق”. ينتخب من قبل السكان. لقد قمت بالتصويت لصالح ألعاب الورق ، وليس حقًا الكازينوهات. لذلك لا الروليت أو الفضلات.

النواب

للالتفاف حول القانون ، تقدم بعض كازينوهات كاليفورنيا لعبة الروليت والكرابس ، بما في ذلك استخدام أوراق اللعب. إنه ليس نفس الشيء ، لكنه ليس مختلفًا. ويمكنك أن تلعب ماكينات القمار القانونية واللعنة واقعية. إذا كنت تحب الفضلات ، فستفقد عملية تكديس النرد وصنع رهانات في اللحظة الأخيرة ومضايقة المتعاملين.

يمكنك أيضًا تفويت الثرثرة من التجار مثل “نينر ، نينر ، بوكسمان هو وينر”. ومع ذلك ، ترتبط بعض محطات الفيديو لهذه الألعاب بفقاعات زجاج شبكي حيث تقفز النرد وتعطي فكرة عن اللعبة. في الواقع ، في الألعاب الإلكترونية الكبيرة ، سوف تسمع الكثير من الصراخ السعيد وتبحث عن نقاط. كاستثناء أو بديل ، الألعاب جيدة جدًا. يمكنك المراهنة على مبالغ أصغر من الألعاب الحية ، والكازينوهات تعجبهم لأن الموظفين ليس لديهم الكثير لإدارة. بدلاً من طاقم مكون من أربعة طواحين لعبارة الملاكم ، يمكن لآلة القمار الواحدة أن تتبع اللعبة والعديد من اللاعبين الآخرين في نفس الوقت!

الروليت الإلكترونية

فيما يتعلق بالروليت ، تقدم العديد من الشركات الآن آلات الروليت بعجلة حقيقية. أنت تجعل المراهنات على شاشة الفيديو ، وتدور العجلة ، وتدور الكرة في الاتجاه المعاكس ، ولا يزال بإمكانك مشاهدتها تهبط بجوار الرقم الذي تراهن عليه (لا ، هذا ليس خطأ ، إنه خطأ) فقط كما محبطة كما الروليت الحقيقي). في الواقع ، إنها واقعية بقدر الإمكان ، وقد اعتاد العديد من اللاعبين الشباب على الألعاب الإلكترونية الجديدة بشكل جيد للغاية. ربما لأن هذا كل ما عرفوه. لسوء الحظ ، هذه ليست علامة جيدة لأصحاب ألعاب الكازينو.

تستخدم كازينوهات كاليفورنيا أيضًا مجموعة متنوعة من ألعاب الروليت للبطاقات لجذب الشركات. تضمنت هذه الألعاب عجلات من طراز كبير 6 مع 38 ورقة لعب تمثل الأرقام 1-36 و 0 و 00 ، وألعاب الورق التي تتراوح الأرقام من 0 إلى 00 إلى 36. وهناك أيضًا بعض الألعاب حيث يتم لف عجلة الروليت ، ولكن فقط لإظهار أي جزء من التخطيط ، تم سحب بطاقة واحدة من الحذاء مع 37 (أو 38) بطاقة. إن استخدام عجلة الروليت لاختيار ورقة لعب تمثل العدد الذي يمكن نسجه على عجلة الروليت ليس غبيًا ، ولكن كيف يتخطى العالم اللوائح من بعض الألعاب – على الأقل في كاليفورنيا!

لسوء الحظ ، لن تحصل جميع الكازينوهات على الألعاب التي تريدها. العديد من كازينوهات نيفادا هذه الأيام لا تملك إلا ماكينات القمار لأن إدارة ألعاب الطاولة أغلى بكثير.