أنواع ألعاب البلاك جاك

أغسطس 13, 2019

على الرغم من وجود العديد من الاختلافات في هذه اللعبة الشهيرة ، يظل الشرط الأساسي كما هو: 21 نقطة أو أقرب ما يمكن إلى 21 نقطة. ومع ذلك ، هناك نوعان مختلفان من الألعاب التي تغير قواعد معينة بشكل كبير. إليك انهيار سريع للاختلافات:

لعبة ورق أسترالية أساسية

واحدة من أكثر القواعد مرونة من لعبة ورق.
لا يقوم الموزع بسحب بطاقة إضافية حتى تلعب يدك.
يجب أن يكون التاجر ناعمًا 17.
يمكنك مضاعفة المجموع على كل يد.
يمكنك الاستسلام في أي وقت.

العوامة الأوروبية الأساسية

واحدة من أكثر الإصدارات شيوعًا في لعبة البلاك جاك في الكازينوهات الأرضية وعلى الإنترنت.
، يتم استخدام مجموعتين من البطاقات القياسية.
لا يرسم الوكيل بطاقة ثانية حتى يلعب يدك.
يجب أن يصل البائع إلى ناعم-17.
يمكنك مضاعفة الأيدي فقط بمجموع إجمالي تسعة أو 10 أو 11.
يمكنك تقسيم توزيع الورق مرة واحدة فقط في كل مرة وفقط عندما تتلقى 10 بطاقات من نفس القيمة.
لا يمكنك التخلي عن يدك لاستعادة نصف رهانك.

لنبدأ

أولاً ، اختر مقدار المال الذي تريد المراهنة عليه. تختلف مناطق الاستخدام باختلاف الكازينو ، ولكن الكميات القياسية المعروضة هي 1 دولار و 5 دولارات و 25 دولارًا و 100 دولار. تبدأ اللعبة بمجرد أن تضع رهانك. في لعبة البلاك جاك التقليدية ، يقوم الموزع بعد ذلك بتعيين بطاقتين مفتوحتين ، كما يتم قلب البطاقة الأولى للوكيل وجهاً لوجه (يتم إغلاق البطاقة). كما ذكر أعلاه ، في العديد من الألعاب ، لا يرسم الوكيل بطاقة ثانية حتى يكمل اللاعبون تحركاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، في لعبة البلاك جاك المفتوحة ، والمعروفة أيضًا بالتعرض المزدوج ، يتم التعامل مع بطاقتي البائع ، كما يوحي الاسم. الوجه لأسفل لعبة ورق ، نسخة أخرى من اللعبة ، ويتناول كل من وجهه لأسفل البطاقات.

بمجرد التعامل مع أول بطاقتين ، لديك خمسة خيارات

ضرب

خذ بطاقة أخرى.

الحامل

لا تأخذ أي بطاقات أخرى وتبقى في المجموع الموضح في بطاقتك.

الانقسام

إذا كانت أول بطاقتين لهما نفس القيمة ، فيمكنك تقسيمهما إلى ورقتين منفصلتين. يطلق التاجر يطلق النار مباشرة ويمكّنك من اللعب ، ثم من جهة ثانية ويسمح لك باللعب.

مزدوج

ضاعف الرهان وارسم بطاقة أخرى من يدك.

الاستسلام

توفر بعض الألعاب خيار الاستسلام ، والذي يسمح لنا باستعادة نصف رهاننا بينما يستعيد المنزل النصف الآخر.

بمجرد أن يحين دورك (إما الوقوف صامدًا أو الانهيار) ، يقلب التاجر بطاقته أو يسحب بطاقته الثانية (اعتمادًا على الأسلوب) ويضرب أو يبقى حتى يتم الوصول إلى المجموع أو يجب عليه البقاء أو استراحة. في جميع تنسيقات اللعبة ، يجب أن يبلغ التاجر 16 أو أقل. إذا تجاوزت مبيعات الموزع 21 نقطة ، فستفوز إذا لم يتم كسر يدك. إذا لم ينكسر الوكيل ، فإن أعلى الدرجات بينك وبين التاجر تفوز (الأقرب إلى 21). إذا كان لديك أنت والوكيل نفس المبلغ ، فسيتم الإعلان عن رهانك على أنه دفع / تأجيل في معظم الاختلافات.